Municipality of Dhour Shweir

كلمة رئيس البلدية

 

2018

 

 Habib Moujaes

 

" معا لنهضة بلدة الحق والخير والجمال"

هذا هو شعاري للمرحلة المقبلة خلال رئاستي لبلدية الشوير وعين السنديانة. أتعهد والمجلس البلدي بأن نعمل جاهدين لما فيه نهضة بلدتنا لتكون منارة وقدوة بين بلدات وطننا الحبيب. كما أنّني أؤكد لكم المضي في تنفيذ المشاريع التي وضعتها لائحة "الإنجاز قوة" نصب أعينها منذ تولّيها إدارة المجلس البلدي. فالإنجاز هو نتيجة عمل ونشاط ومثابرة. والعمل الدؤوب لنهضة الشوير ما هو إلاّ زرع تحصده الأجيال القادمة على مرّ السنين.
معاً نحقق الكثير ونجعل من الإنجاز قوة!

2016

 

 

13247932 238028506572878_5553576231511274358_o

 

 

أهلي في الشوير وعين السنديانة مقيمين ومغتربين،

 

أتوجه إليكم بفائق التقدير والإحترام، واعدا إياكم ان نعمل سويا يدا بيد، مذللين الصعوبات واضعين نصب اعيننا مصلحة بلدتنا أولا وأخيرا، لكي نرفع اسمها محليا وعالميا  لتبقى عروسة مصايفنا  دائما وابدا منبعاً للإنفتاح و الثقافة والعلم والخير والإباء، فشموخها من شموخنا ونجاحها وتطورها لنا ولأبنائنا ولأجيالنا القادمة.

 

ولكم مني كل محبة وتقدير واحترام 

 

2013

 

 
mayors word 
 

 

أحباءنا، أهلنا مقيمين ومغتربين وعلى هذه الصفحة،

أتوجه اليكم باسمى آيات العز والكرامة ونعاهدكم بأننا على العهد سنبقى عاميلن لتبقى بلدتنا راية خفاقة ليس في الوطن فقط بل في العالم أجمع . ومهما كانت الأيام صعبة والمهمات قاسية، ستبقى ضهور الشوير عروسة المصايف ومحجا اصطيافيا وثقافيا وفكريا وعلميا. فهذه البلدة هي بلدة الانفتاح ,بلدة الحب والإرتقاء.

بكم نفتخر ونعتز وعليكم نستند.

انتم دائما في البال وأكيد هي دائما في بالكم وعقولكم وتفكيركم. انتم شرايينها وافئدتها، منكم تتنفس الصعداء وخاصة ايام المحن والصعاب. انتم صوتها الصارخ في الاروقة المحلية والعالمية.

هكذا ابقوا ولكم منا التحية والسلام.

 

 

 

  2018 ©